مؤمن بالله ادارة المنتدى
عدد الرسائل : 352 اعلام الدول : الأوسمة : اوسمة تقدير : تاريخ التسجيل : 11/03/2008
بطاقة الشخصية رقم العضوية: 1 sms للمنتدى: نشاط العضو: (25/30)
| موضوع: إلى التشيع يا عباد الله ::: دعوة لعرض التشيع بلا تقية الأربعاء نوفمبر 26, 2008 6:54 pm | |
| إلى التشيع يا عباد اللهالحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلى على الظالمين والصلاة والسلام على النبى الأمين وعلى أل وصحبه الطيبين الطاهرين وبعد فإن من أصول الإسلام العظيمة الاعتصام بحبل الله جميعاً وعدم التفرق قال تعالى: {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلاَ تَفَرَّقُواْ} [آل عمران، آية: 103] وقال سبحانه: {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ} [الأنعام، آية: 159].وقال النبي صلى الله عليه وسلم (ثلاث خصال لا يغل عليهن قلب مسلمأبدا : إخلاص العمل لله ، و مناصحة ولاة الأمر ، و لزوم الجماعة ، فإن دعوتهم تحيط من ورائهم ،)"السلسلة الصحيحة"والله سبحانه وتعالى لا يأمر بالمحال بل قال تعالى (وَلَا نُكَلِّفُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا)(يُرِيدُ اللَّهُ بِكُمُ الْيُسْرَ وَلَا يُرِيدُ بِكُمُ الْعُسْرَ)ولما كان الأمر بالإجتماع والإتلاف أمر شرعي لما تقدم .. فإن تحققه ووقوعه ليس مستحيلا ولا ضربا من الخيال ولكن للإجتماع وعدم الفرقة (ضوابط) ليس هذا موضوع ذكرها وإلا فلا إجتماع على غير الحق ولا إعتصام إلا بالحق لذلك فدعاوي التقريب التى نسمع بها صباح مساء بين السنة والشيعة هى دعاوي على غير برهان ولا سلطان مبين لذلك بات الفشل حليف هذه الدعاوى على مر العصور لما ؟؟؟ لإفتقاد تلك الضوابط هل يجتمع من يقول (دينى هو الإسلام) مع من يقول (دينى هو الإمامية ) ومصداق ذلك من كتبهم فهم يسمون مسائل اعتقادهم "دين الإمامية" [الاعتقادات لابن بابويه يسمى "دين الإمامية" انظر: (الفهرست للطوسي: ص189، أغا بزرك/ الذريعة: 2/226).]وهل يجتمع من يقول (ربى الله ومحمد رسولي"صلى الله عليه وسلم" وأبو بكر خليفة رسولي )مع من يقول (الرب الذى محمد رسوله وأبو بكر خليفة رسوله ليس ربا لنا ولا رسوله رسولا لنا )قاله(نعمة الله "نقمة الله" الجزائري) فهل يجتمع من قال (القرأن كلام ربي غير منقوص ) مع من يقول (تواترت الأخبار بالزيادة والنقصان فى القرأن) ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل يجتمع من يقول(رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِلَّذِينَ آَمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ)مع من يقول (ربنا اغفر لنا وألعن إخواننا الذين سبقونا بالإيمان)؟.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟إلى غير ذلك من المفارقات بين الفريقين أيلتقي النقيضان؟؟؟ كلا وألف كلا ومع ذلك نسمع حناجر التقريب تعوي كالذئاب ومع ذلك نلحظ اهتمام هذه الطائفة بنشر مذهبها والدعوة إليه، وعندها دعاة متفرغون ومنظمون، ولها في كل مكان (غالباً) خلية ونشاط، وتوجه جل اهتمامها في الدعوة لنحلتها في أوساط أهل السنة، ولا أظن أن طائفة من طائف البدع تبلغ شأو هذه الطائفة في العمل لنشر معتقدها والاهتمام بذلك .هي اليوم تسعى جاهدة لنشر "مذهبها" في العالم الإسلامي، وتصدير ثروتها، وإقامة دولتها الكبرى بمختلف الوسائل. وأن هذه الطائفة تكثر من القول بأن مذهبها لا يختلف عن مذهب أهل السنة، وأنها مظلومة ومفترى عليها، ولها اهتمام كبير بالدفاع عن مذهبها، ونشر الكتب والرسائل الكثيرة للدعاية له، وتتبع كتب أهل السنة ومحاولة الرد عليها، مما لا يوجد مثله عند طائفة أخرى.وكذلك كثرة مهاجمة هذه الطائفة لأهل السنة، ولا سيما صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، وطعنها في أمهات كتب المسلمين، عبر مؤلفاتهم التي يخرج سنوياً العشرات من الكتب.. كذلك مهاجمتها بعنف وضراوة لكل من يكتب عنها أو يتعرض لمذهبها بالنقد، تحت ستار أن هذه الكتابات تعيق التقريب، وتعرقل مساعي الوحدة الإسلامية، فانصرفت أكثر الأقلام عن الكتابة عنها.وأخيرا سؤال يطرح نفسهماذا يريد الرافضة الأن ؟؟؟ الجواب : يريدون نشر التشيع فى أجواء المعمورة لتنفيذ وتمرير مخططات الدولة الفارسية ومع ذلك سنغض الطرف عن هذه المخططات والأهداف ونقول : أنهم يظنون أنهم على الحق المبين ويريدون الخير للبشرية لذلك ينشرون دعوتهم عبر الأفاق وبكل الوسائل المشروعة وغير المشروعة ولكن من حق المدعو أن يعرف حقيقة الدعوة ويجب أن يعرف حقيقة الدعوة من أصولها لا من أفواه أصحاب "التقية" أى نعم ... تقية ولما العجب فالتقية دينى ودين أبائى ومن لا تقية له لا دين له أم نسيتم !! توصيات المعصومين وتقريرات الأوصياء المعممين ؟؟ ومع ذلك فالتذكرة لا تضرر قال شيخهم المفيد : التقية كتمان الحق , وستر الاعتقاد فيه , وكتمان المخالفين , وترك مظاهرتهم بما يعقب ضرراً في الدين أو الدنيا › (شرح عقائد الصدوق ص261 , ملحق بكتاب أوائل المقالات) .
وقال محمد جواد مغنيه : هي أن تقول أو تفعل غير ما تعتقد , لتدفع الضرر عن نفسك أو مالك أو لتحتفظ بكرامتك › (الشيعة في الميزان لمحمد جواد مغنية , ص48 , دار الشروق ببيروت) , فهي إظهار الإيمان بمذهب أهل السنة , وإخفاء مذهب الشيعة ! .قال علي (التقية من أفضل أعمال المؤمن (تفسير الحسن العسكري ص162) .وقال الحسين بن علي (لولا التقية ما عُرف ولينا من عدوِّنا › (تفسير الحسن العسكري ص162) .وقال أبو عبدالله ع : › والله ما عُبد الله بشيء أحب إليه من الخبأ , فقلتُ : ما الخبء ؟ قال : التقية › (معاني الأخبار لابن بابويه ص162 , ووسائل الشيعة ج11/462 .) ,وقال ع : › فإنه لا إيمان لمن لا تَقِيَّة له › (أصول الكافي ج2/219) .
وقال أبو جعفر : التَقِيَّة من ديني ودين آبائي , ولا إيمان لمن لا تَقِيَّة له (الكافي ج1/174 وج2/218-219 , وتفسير العياشي ج1/214 وج2/351 , وتفسير البرهان ج1/309) .وقال الخميني : إن الأنبياء إنما فضلهم الله على خلقه أجمعين بشدة مداراتهم لأعداء دين الله وحسن تقيتهم لأجل إخوانهم في الله " ، وعنه عن أمير المؤمنين عليه السلام " التقية من أفضل أعمال المؤمن يصون بها نفسه وإخوانه عن الفاجرين " إلى غي ذلك (المكاسب المحرمة للخميني ج2 /163) .فالخلاصة أننا نريد أن نعرف دعوتكم بدون تقية لذلك كان هذا الموضوع لنعرض فيه دعوتكم ودينكم من كتبكم ومن مصادركم الرئيسية وكتب عمائمكم التى تسبحون بها أناء الليل وأطراف النهار فكونوا معنا وسلسلة [size=21] (إلى التشيع يا عباد الله ) لعرض التشيع بدون تقية من كتب الشيعة الرافضة [/size | |
|