اسلامنا الحبيب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اسلامنا الحبيب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيل

جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ALmaKKawi
عضو جديد
عضو جديد
ALmaKKawi

جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ Empty
مُساهمةموضوع: جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟   جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 9:48 am

السلام عليكم

كل عام وانت بخير

عندي موضوع إن شاء الله تفهموه ويعجبكم...

من قبل 11 سنه بدأت مسابقة قرآنية في دبي وهي من أقوى المسابقات الدوليه في القران الكريم طبعا المسابقه الدوليه الي في السعوديه هيا مسابقة الملك عبدالعزيز وتصير كل سنه عندنا في مكه..

خلينا نرجع لدبي...
فالمسابقة هادي الكثير يعرفها باسم (جائزة دبي للقران الكريم)

فطبعا من أول ما بدأت المسابقة ولا متسابق سعودي شم ريحة المركز الأول إلا متسابق سعوي واحد شارك في السنه التاسعه للمسابقه يعني رمضان 1426هـ/2005م
فما شاء الله عليه جاب الأول وبجداره كمان ماشاء الله تبارك الله...

لكن للأسف مع انو كان سعودي وجاب الأول لكن السعوديه انا اعتقد كدا انها ما فرحت لو...

يعني شوفوا لمن فاز هشام السعودي في استار اكاديمي كيف بدا الاعلام -يرقص- ومني عارف ايه وهوا اصلا فايز بالفلوس يعيني كلها تصويت تصويت تصويت وفاز ...

يعني الفوز داك مو بجداره..
يعني مثلا/ واحد حمار يشترك في زي هادي البرنامج وصاحب الحمار هادا مريش"غني" يصوتلو يصوتلو الين ما يفوز يعني صارت الشغله فلوس ..كل ما تدفع اكتر تقترب للمركز الأول...(دحين لحد يجي يقلي يا شييخ ليش تسبوا انا ما سبيتوا انا قلت مثلا..)

لكن المتسابق السعودي حسين الي شارك في مسابقة القران جابها بجداره يعني اختبروه وسألوه قدام بليون واحد وكان النقل مباشر عبر قناة سما دبي يعني شافوه ناس كتيرين ويشهدوا له كمان...

طبعا مافش مقارنه بين مسابقة لكتاب الله الكريم وبين
مسابقة للغناء
بس انا قلتها عشان تشوفوا الفرق...

طبعا قلت خليني اوريكم الاختبار انتو كمان...

طيب خليني اتكلم عن الاختبار شويه ...الاختبار كان 5 اسأله من القران طبعا والمتسابق قريها برواية حفص
لكن النقل المباشر كان فقط للثلاث الأسئله الأخيره طبعا هادا نظام كامل المسابقه الى السنه هادي كمان..
وراح يجيبوا المسابقه على الهواء مباشرة لكل المتسابقين الي مشتركين من جميع الدول الاسلاميه والاقليات الاسلاميه كمان على قناة سما دبي يجيبوه تقريبا ساعه 8:30 بتوقيت السعوديه...

الروابط
الرابط للسوال الثالث
https://www.youtube.com/watch?v=_P6I0dE0WPc

الرابط للسوال الرابع

https://www.youtube.com/watch?v=s9bQxOSw7Is
الرابط للسوال الخامس

https://www.youtube.com/watch?v=6LT_nSy7_Gs

وتقبلوا مني كل التحيات الحاره والمفلفله والمشطشطه<<<شطه يعني
ALmaKKawi
أملي الفردوس
مشرف
مشرف
أملي الفردوس

اعلام الدول : جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ Male_e10
الأوسمة : جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ Vbfs2
اوسمة تقدير : جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ 9_1215369300

بطاقة الشخصية
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ Left_bar_bleue30/30جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ Empty_bar_bleue  (30/30)

مُساهمةموضوع: رد: جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟   جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 16, 2008 11:24 pm

جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ 00177hl8gf8

جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ 44631739yg3

أخي الكريم وبارك الله لك على حرصك على هذا الدين

ولكن لي ملاحظه الرجاء عدم التلفظ ببعض الكلمات التي

لا تليق ذكرها في منتدانا الحبيب أو أي منتدى ثاني

ولك جزيل الشكر

monkey
ضياء الدين
المدير العام
المدير العام

اعلام الدول : جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ Male_s10
المهنة : جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ Profes10
الأوسمة : جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ 3
اوسمة تقدير : جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ 012

بطاقة الشخصية
sms للمنتدى:
نشاط العضو:
جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ Left_bar_bleue30/30جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ Empty_bar_bleue  (30/30)

مُساهمةموضوع: رد: جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟   جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟ I_icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 3:13 am

clown
affraid
cyclops

جائزة دبي للقران الكريم والمتسابق وماذا حصل للمتسابق السعودي؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-